أيمن زبيب يطلق ” كانوا حدي”.

بيروت – محمد برجي

_____________________

أطلق النجم أيمن زبيب أغنيته الجديدة ” كانوا حدي”  التي كتبها الشاعر أحمد ماضي ووزعها موسيقيا ناصر الأسعد وهي لحن تركي حصل زبيب على حقوقها. هذا وبدأت كل الإذاعات في لبنان ببث هذه الأغنية الجميلة التي من المنتظر أن تصور  على طريقة الفيديو كليب خلال الفترة المقبلة. لكن حتى الان لم يتم تحديد المكان الذي ستصور فيه سواء في لينان او إحدى الدول الأوروبية.

 

عن afaf

شاهد أيضاً

عزيز مرقة يفاجئ ركاب مترو القاهرة بحفل غنائي داخل محطة عدلي منصور

القاهرة – موقع مجلة نجمة السعودية    حوّل الفنان الأردني عزيز مرقة محطة مترو عدلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *