أخبار عاجلة

الذهبية ( نوال الزغبي ) تعلن بداية العد العكسي لـ ” عكس الطبيعة “

بيروت – محمد برجي

______________________

الأغنية الثالثة من ميني ألبوم ” عكس الطبيعة ” هي عنوان الألبوم الذي سيصدر خلال أيام ,. وقد نشرت النجمة الذهبية صورة من كواليس الكليب معلنة بداية العدّ العكسي لإصدار العمل الذي تعاونت فيه مع الشاعر أحمد حسن رؤول، الملحن أحمد زعيم والموزع شريف قاسم.

وهي أغنية باللهجة المصرية مختلفة كلياً وجديدة كلاماً ولحناً من إنتاح شركة (روتانا للصوتيات) وصورتها في بيروت مع المخرج فادي حداد.

عن afaf

شاهد أيضاً

250 مليون مشاهدة… “البنت القوية” لوائل كفوري تواصل كتابة قصة نجاح استثنائية

بيروت – محمد برجي    رغم مرور السنوات على إطلاقها، لا تزال أغنية “البنت القوية” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *