دوللي شاهين تنتهي من تسجيل أغنية “انا الحاجة الحلوة”

القاهرة – مصر / موقع مجلة نجمة السعودية

____________________________________________

انتهت المطربة اللبنانية دوللي شاهين  من تصوير اغنيتها الجديدة “انا الحاجة الحلوة” كما صورتها على طريقه الفيديو كليب، هي من اخراج مؤمن يوسف ، وهي من كلمات الشاعر الغنائي السيد علي، والملحن أحمد يوسف، والموزع الموسيقي طارق حسيب، مستشار إعلامي عصام ميلاد نصرالله، والمشرف الفني والموسيقي أحمد عبد العزيز.

 

 

وكانت المطربة البنانية دوللي شاهين، طرحت مؤخرا أغنيتها الجديدة بعنوان «دوللي ست البنات» وهي من كلمات احمد الشاعر وألحان مادو فتحي، وتوزيع احمد عبدالعزيز مستشار إعلامي عصام ميلاد نصرالله. تحت إدراة المخرج مؤمن يوسف.

 

كلمات أغنية ست البنات:

انا اسمي دولي وحلوة كلي

ياما قالوا عني انا الجامده

بسكوته طعمه وجمالها نعمه

بسبوسه قشطه على مانجه

 

انا حلويات ست البنات

انا ترندات ملكة جيلي

دا في الأساطير حكوا عني كتير

تغرق تتوه في تفاصيلي

 

 

عن afaf

شاهد أيضاً

آية عبد الله تطرح «مصر نمبر وان» دعماً للمنتخب الوطني في مونديال كأس العالم 2026

القاهرة – موقع مجلة نجمة السعودية    طرحت المطربة  آية عبد الله، نجمة برنامج “صوت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *