أخبار عاجلة

كارمن سليمان سفيرة لمستشفى ” بهية ” للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي

زارت الفنانة كارمن سليمان مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي , وخلال الزيارة التقت

“سليمان” ببعض من محاربات بهية , كما تم اختيارها لتكون سفيرة للمستشفى .

في هذا الشأن نشرت نجمة ارب ايدل للموسم الأول عبر حسابها الرسمي على انستغرام صورة

من موقع الزيارة وكتبت :” شكراً بهية لإختياركم لي كسفيرة للمستشفى , هذا شرف ومسئولية كبيرة جدا “.

وتابعت :” شكرا على استقبالكم الذي منحني الامل , واشعرني باني في بيتي بين اهلي وناسي .

من جهتها توجهت ” بهية ” بالشكر والامتنان للفنانة كارمن سليمان على زيارتها ودعمها للمحاربات

وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع الفيس بوك .  

عن afaf

شاهد أيضاً

250 مليون مشاهدة… “البنت القوية” لوائل كفوري تواصل كتابة قصة نجاح استثنائية

بيروت – محمد برجي    رغم مرور السنوات على إطلاقها، لا تزال أغنية “البنت القوية” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *