أخبار عاجلة

كليب (ريتو) لـ النجمة الذهبية نوال الزغبي في ١١ أيار !

بيروت – محمد برجي

_____________________

تطلق النجمة الذهبية نوال الزغبي جديدها (ريتو) يوم الخميس ١١ أيار/ مايو المقبل عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب وعبر مختلف منصات الموسيقى.

الأغنية تعاونت فيها مع الملحن فضل سليمان، الشاعر مازن ضاهر والموزع عمر صباغ، وصورت الكليب مع المخرج فادي حداد من إنتاج Umusic.

ريتو عمل باللهجة اللبنانية بعد إصدارها لأكثر من عمل مصريّ حقق كل منها نجاحاً كبيراً وانتشاراً غير مسبوق وهما (حفلة) و(أنا مش بتساب).

عن afaf

شاهد أيضاً

250 مليون مشاهدة… “البنت القوية” لوائل كفوري تواصل كتابة قصة نجاح استثنائية

بيروت – محمد برجي    رغم مرور السنوات على إطلاقها، لا تزال أغنية “البنت القوية” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *