نانسي عجرم تعلق على الانفجار الأليم الذي وقع أمس بالعاصمة اللبنانية

بيروت – محمد برجي

_________________

 

علقت الفنانة نانسي عجرم على الانفجار الأليم الذي وقع أمس بالعاصمة اللبنانية.

ونشرت نانسي، صورة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” معلقة

عليها: “و تبقي الدمعة”.

كما تسبب انفجار بيروت، في دمار هائل بالمباني السكنية والمتاجر  والسيارات على بعد

عشرات الكيلومترات من موقع الحادث في مرفأ بيروت .

عن afaf

شاهد أيضاً

آية عبد الله تطرح «مصر نمبر وان» دعماً للمنتخب الوطني في مونديال كأس العالم 2026

القاهرة – موقع مجلة نجمة السعودية    طرحت المطربة  آية عبد الله، نجمة برنامج “صوت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *