نانسي عجرم في جولة أمريكية بين فيغاس – واشنطن – ديترويت ؟!

كشفت الفنانه نانسي عجرم عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل عن استعدادها لجولة غنائية في عدة دول

بالولايات المتحدة الامريكية تبدأ من تاريخ 3 نوفمبر الى 11 نوفمبر / 2018 م

ومن المتوقع ان تقدم نانسي في جولتها الغنائية بالدول الامريكية ( لاس فيغاس – واشنطن – ديترويت ) اغنيتها

الجديدة بدنا نولع الجو للملحن جوزيف جحا التي حصدت أصداء قوية وناجحة فور اطلاقها عبر تطبيق انغامي

عن afaf

شاهد أيضاً

عزيز مرقة يفاجئ ركاب مترو القاهرة بحفل غنائي داخل محطة عدلي منصور

القاهرة – موقع مجلة نجمة السعودية    حوّل الفنان الأردني عزيز مرقة محطة مترو عدلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *