نبيلة عبيد ضيفة مكرمة في مهرجان الأمل السينمائي 3

بيروت – محمد برجي

_____________________

حملت الدورة الثالثة من مهرجان الأمل السينمائي مفاجآت فنية وثقافية عدة، وأهمها تكريم رئيس ومؤسس المهرجان فادي اللوند للنجمة المصرية نبيلة عبيد التي أبدعت في أدوارها المميزة وخصوصاً فيلم “توت توت” الذي نالت عليه التكريم.

 

عرض خلال احتفالية التكريم مقاطع من سيرة حياة نبيلة عبيد ومشاهد من فيلم “توت توت”., و عبرت نبيلة عبيد عن سعادتها باستضافتها في الدورة الثالثة للمهرجان الذي أقيمت فعالياته في إمارة موناكو، وعلقت بأنها لم تشعر طيلة عمرها هكذا شعور، لما يحمله من رسالة إنسانية راقية.,ووجهت نبيلة عبيد كلمة شكر قائلة: “انتم مهرجان سينما حقيقي، هذه هي السينما حقا”.

عن afaf

شاهد أيضاً

عزيز مرقة يفاجئ ركاب مترو القاهرة بحفل غنائي داخل محطة عدلي منصور

القاهرة – موقع مجلة نجمة السعودية    حوّل الفنان الأردني عزيز مرقة محطة مترو عدلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *