” الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود” يكشف السبب الجوهري للقمة الاستثنائية لمجموعة العشرين ؟!..

كشف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عبر برنامج التويتر السبب الجوهري للقمة

الاستثنائية لمجموعة العشرين حيث قال :” في هذا الوقت الحرج الذي يواجه فيه العالم جائحة كورونا المستجد، التي تؤثر

على الإنسان والأنظمة الصحية والاقتصاد العالمي، نجتمع بمجموعة العشرين في قمة استثنائية ؛ للخروج بمبادرات تحقق

آمال شعوبنا، وتعزز دور حكوماتنا ، وتوحد جهودنا لمواجهة هذا الوباء.

حمى الله العالم من كل مكروه.

عن afaf

شاهد أيضاً

“يوم التأسيس”: ذكرى وطنية ومهرجان ثقافي لتجسيد الهوية

الرياض – موقع مجلة نجمة السعودية    بين أصالة “المرودن” وشموخ “العقال الزري”، وبين رائحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *