علي احمد يطمئن جمهوره على صحته ,, وكليب الدني دولاب تأخر لهذه الأسباب ؟!..

اجرت إدارة مجلة نجمة السعودية اتصالا هاتفيا مع الفنان علي احمد للاطمئنان على صحته

بعد الحادث المفجع الذي تعرض له في شهر رمضان المبارك .

قال النجم علي احمد :

مازلت بالبيت بعد الإصابة والعملية الجراحية التي اجريتها ,..

أتمنى بـ 13 من الشهر الجاري ان يتم نزع هذا التجبير عن قدمي واعود للمشي وممارسة

حياتي الطبيعية

وعن اغنية وكليب الدني دولاب المقرر طرحها منذ فترة تابع حديثه قائلا :

انتهيت تماما من تصوير الاغنية بطريقة الفيديو كليب لكن وضعي الصحي , والأوضاع العامة

في لبنان مع الكورونا والثورة ومشكلة الدولار وغيرها اخرت موعد اطلاق العمل .

نذكر ان الفنان علي احمد تعرض لحادث سير في رمضان , دخل على اثره المستشفى لاجراء

عملية جراحية سريعة وعاجلة

وفي التفاصيل ,.. ان احدهم كان عائدا بمركبته الى الوراء وبالخطاء أصاب قدمي الفنان علي

احمد .

عن afaf

شاهد أيضاً

آية عبد الله تطرح «مصر نمبر وان» دعماً للمنتخب الوطني في مونديال كأس العالم 2026

القاهرة – موقع مجلة نجمة السعودية    طرحت المطربة  آية عبد الله، نجمة برنامج “صوت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *