السندريلا اللبنانية دوللي شاهين تنسحب من لجنة تحكيم ملكة جمال مصر 2020

جدة – موقع نجمة السعودية

_________________________

السندريلا اللبنانية دوللي شاهين قررت الانسحاب نهائيا من لجنة تحكيم ملكة جمال مصر للعام 2020 بسبب سوء التنظيم , بعد ان حضرت الى الحفل كلجنة تحكيم وقامت بغناء اغنيتين “الحاجة داعيالك” و “انا زي اي بنت” مجاملة منها للمسابقة , تفاجأت عند انتهاءها من سوء التنظيم وعدم الحرفيه في التعامل فقررت الانسحاب من اللجنة نهائيا

وقد حاول المنظمين الاعتذار منها وارضائها ولكنها رفضت مؤكدة انها اتخذت قرارها ولن تعود عنه واعتذرت من جميع الصحافيين الموجودين اللذين كانوا بانتظارها للتسجيل معها .

عن afaf

شاهد أيضاً

عزيز مرقة يفاجئ ركاب مترو القاهرة بحفل غنائي داخل محطة عدلي منصور

القاهرة – موقع مجلة نجمة السعودية    حوّل الفنان الأردني عزيز مرقة محطة مترو عدلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *