صابر الرباعي يشعل أضخم سهرات العاصمة الإدارية ” NTG ” .. ويقدم ” ورحمة قلبي” للمرة الأولى

أحيا النجم العربي التونسي صابر الرباعي واحدة من أضخم السهرات التي أقيمت لإحدي المشاريع بالعاصمة الإدارية الجديدة  بحضور كامل العدد وذلك داخل فندق تريومف بالتجمع .

حضر الفنان الكبير صابر الرباعي بصحبة على المولى وياسر الحريري وكان في استقبالهما منظمي حفل NTG طارق عبد المحسن ود.محمد الزيات  .. ثم صعد  على المسرح بجوار فرقته الموسيقية ومفتتحا وصلته بأغنية “ببساطة” وسط عاصفة من التصفيق وهتافات الإعجاب بعدها حرص على تحية الحضور ومحمد بن يوسف السفير التونسي بالقاهرة وزوجته اللذان تواجدا بصحبة عدد من مشاهير الجالية التونسية في مصر .

عن afaf

شاهد أيضاً

آية عبد الله تطرح «مصر نمبر وان» دعماً للمنتخب الوطني في مونديال كأس العالم 2026

القاهرة – موقع مجلة نجمة السعودية    طرحت المطربة  آية عبد الله، نجمة برنامج “صوت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *