محافظ خليص يدشن هايكنج السعودية بالمحافظة

خليص – محمد الرايقي

__________________

 

دشن محافظ خليص سعادة الدكتور فيصل بن غازي الحازمي صباح اليوم الأحد الموافق للحادي والعشرون من شهر جمادى الأولى للعام

الهجري ١٤٤٠ هايكنج السعودية بمحافظة خليص وقد حضر التدشين  مدير الهاكينج بمحافظة خليص الأستاذ أنور عبدالعليم الشيخ

ويهدف هايكنج خليص إلى غرس عدد من المبادىء منها الانتماء وحب الوطن , زرع قيم القيادة والمغامرة والتعاون , تعزيز ثقافة المشي

ورفع مستوى الثقافة البدنية , تنشئة النشء على حب المشي والرياضة وممارستها , نشر الوعي بين المجتمع حول الأمراض المزمنه

ومنها مرض السكري وكيفية محاربته من خلال الرياضة

عن afaf

شاهد أيضاً

“يوم التأسيس”: ذكرى وطنية ومهرجان ثقافي لتجسيد الهوية

الرياض – موقع مجلة نجمة السعودية    بين أصالة “المرودن” وشموخ “العقال الزري”، وبين رائحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *