دوللي شاهين تنتهي من تسجيل أغنية “ست البنات”

القاهرة – مصر / موقع مجلة نجمة السعودية

___________________________________________

انتهت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين  من تسجيل أغنيتها الجديدة “ست البنات” والأغنيةمن كلمات احمد الشاعر، وألحان مادو فتحي، وتوزيع أحمد عبد العزيز.

وسجلت دوللي شاهين الأغنية  بحضور المستشار الإعلامي عصام ميلاد نصرالله، والموزع احمد عبد العزيز، والمخرج مؤمن يوسف صاحبة شركة imedia.

يذكر أن أحدث أعمال الفنانة دوللي شاهين، أغنية «حوش الدلع»  وأغنية«حكاية بن» وأغنية «حبيبتي يا أمي» وأغنية «الملكة QUEEN»، التي طرحتهم عبر قناتها الخاصة بموقع يوتيوب.

يقول مطلع الأغنية: حوش الدلع  “يا حبيبي أهدي وروق بطل تبقى كده افوش، بتتفزلك ليه يا عينيا ما فيكك بقي مكشوف، دي دماغك فاضية وجيبك فاضي كلامك ده فنكوش، عاملي فيها متدلع لاء حوش”.

عن afaf

شاهد أيضاً

آية عبد الله تطرح «مصر نمبر وان» دعماً للمنتخب الوطني في مونديال كأس العالم 2026

القاهرة – موقع مجلة نجمة السعودية    طرحت المطربة  آية عبد الله، نجمة برنامج “صوت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *