أخبار عاجلة

بالصور | علي احمد يشعل اجواء ماراثون طرابلس

شارك الفنان علي احمد لأول مره ضمن مهرجان نصف ماراثون طرابلس الدولي حيث اشعل الاجواء وغنى

احدث اغنياته منها ” تحت السما , اكلت المقلب , تعي نسرق وغيرها من الاعمال الغنائية التي لاقت

استحسان الجمهور

وفي هذا السياق نشر علي احمد صور خاصة من الحفل عبر حساباته على وسائل التواصل وعلق قائلاً

” كتير انبسطت بالمشاركة للمرة الأولى بهيك حدث ضخم وخصوصي ضمن منطقتي طرابلس “

جدير بالذكر مهرجان نصف ماراثون طرابلس الدولي ينظم كل سنة مسابقة ركض لمختلف الاعمار

عن afaf

شاهد أيضاً

250 مليون مشاهدة… “البنت القوية” لوائل كفوري تواصل كتابة قصة نجاح استثنائية

بيروت – محمد برجي    رغم مرور السنوات على إطلاقها، لا تزال أغنية “البنت القوية” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *