الصورة الأولى لنانسي عجرم وزوجها بعد الإفراج عنه

__________________

 

نشرت الإعلامية دارين شاهين، عبر صفحتها الخاصة على “تويتر” صورة جمعتها بالفنانة نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم، في أول

إطلالة إعلامية لهما بعد الإفراج عن الهاشم.

يأتي ذلك، بعدما قررت النائبة العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون، إخلاء سبيل زوج الفنانة نانسي عجرم ، بعدما

استمعت الى إفادته في إطار التوسع بالتحقيق لكشف ملابسات الحادثة التي وقعت في منزل الهاشم، وأدت الى مقتل شخص تسلل

إلى المنزل بهدف السرقة.

 

عن afaf

شاهد أيضاً

آية عبد الله تطرح «مصر نمبر وان» دعماً للمنتخب الوطني في مونديال كأس العالم 2026

القاهرة – موقع مجلة نجمة السعودية    طرحت المطربة  آية عبد الله، نجمة برنامج “صوت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *