اليسا مصابة بسرطان الثدي

لبنان – سهى ديماسي 

______________________

 

خيم الحزن على عشاق ملكة الاحساس اليسا وعاشوا صدمة حقيقيّة بعد إصدارها كليبها الجديد بعنوان “إلى كل اللي بيحبوني”

حيث كشفت فيه أنّها أصيبت بمرض سرطان الثدي وتعالجت طيلة الفترة الماضية أثناء التحضير لألبومها

الكليب من  أخراج أنجي جمّال يعيد سرد وقائع حقيقيّة حصلت مع اليسا بدأ من سقوطها على المسرح في دبي قبل أشهر

والذي تبيّن أنّه نتيجة مضاعفات صحيّة وتعب من العمليّة والعلاج

ووجهت إليسا رسالة في نهاية الكليب دعت فيه كل  النساء إلى إجراء الفحوصات الدورية للكشف المبكر

الذي قد ينقذ حياة المرأة علماً أنّها استعانت ببعض أصدقائها والمقرّبين منها لإعادة تمثيل بعض المشاهد

عن afaf

شاهد أيضاً

عزيز مرقة يفاجئ ركاب مترو القاهرة بحفل غنائي داخل محطة عدلي منصور

القاهرة – موقع مجلة نجمة السعودية    حوّل الفنان الأردني عزيز مرقة محطة مترو عدلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *