نانسي عجرم تعايد طفلتها “مـيـــــلا” بهذه الكلمات ؟!..

بتاريخ 16 / مايو 2020 .. احتفلت الفنانة نانسي عجرم بعيد ميلاد ابنتها ميلا ضمن أجواء عائلية

مصغرة إلتزاماً بظروف الحجر الصحي

نشرت ” عجرم ” عبر حسابها الرسمي على تويتر صور جمعتها بالطفلة ميلا مع قالب حلوى

كبير أعد خصيصاً لميلاد ابنتها ,… و كتبت معلقة على الصور :”

أول حب بحياتي وأول فرحة بعمري .. كل سنة وإنت نور عيوني ودقات قلبي اللي ما بتنعد …

عيدك أحلى أعيادي , مع وضع ملصق لـ قلب أحمر “.

تفاعل محبي نانسي عجرم مع التغريده على تويتر بأجمل عبارات التهاني , كما قام البعض

بنشر مقاطع مسجلة ظهرت خلاله الطفلة ميلا مع والدتها في احد البرامج , ومقاطع مصورة

لميلا وهيا ترقص مع معلم الرقص وغيرها الكثير .

من جهتنا نتمنى للطفلة ميلا ابنة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ميلاد سعيد مكلل بالفرح

والسعادة

عن afaf

شاهد أيضاً

آية عبد الله تطرح «مصر نمبر وان» دعماً للمنتخب الوطني في مونديال كأس العالم 2026

القاهرة – موقع مجلة نجمة السعودية    طرحت المطربة  آية عبد الله، نجمة برنامج “صوت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *