أخبار عاجلة

السيد ” نديم فياض ” غادر المستشفى وبصحة جيده .

نشر السيد نديم فياض مدير شركة ” الفياض ” للإنتاج والتوزيع الفني منذ أيام صوره له من داخل المشفى عبر حسابه الخاص على الفيس بوك وكتب معلقاً : لست مصاباً بالكورونا , واتواجد بالمستشفى حالياً بسبب مرض مزمن.

تواصلت رئيسة تحرير مجلة نجمة السعودية أ. عفاف عالم صباح اليوم الأربعاء مع السيد ” نديم ” للاطمئنان على صحته فقال وبحسب تعبيره : الحمدلله صرت منيح , واصبحت في المنزل وبصحه جيده , شكراً كتير لاهتمامك ” نجمة ” انتي انسانه محترمه وتهتمي بأصدقائك ومني لكِ كل الاحترام والتقدير .

من أسرة مجلة نجمة السعودية : حمداً لله على سلامة السيد ” نديم فياض ” , دعواتنا الصادقة له بالصحة والعافية وراحة البال والسلامة من كل مكروه .

عن afaf

شاهد أيضاً

بين الحب والصداقة وتوقيت القدر.. تأتي حكاية “أحبك من زمان” على نتفليكس

جدة – موقع مجلة نجمة السعودية    ماذا لو كان للحياة جدولها الزمني الخاص بالحب؟ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *