أخبار عاجلة

سيف نبيل يحصل على الإقامة الذهبية بالإمارات

بيروت – محمد برجي

_________________

أعرب الفنان العراقيّ “سيف نبيل” عن سعادته بحصوله على الإقامة الذهبية في الإمارات، ونشر عبر حساباته الرسمية على السوشيل ميديا، صورة لحظة تسلمه لبطاقة الإقامة في مقر “الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية”.

وعلّق سيف نبيل قائلا: ” الى إمارات الخير، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد … شكراً على منحي الإقامة الذهبية التي أتشرف واعتز بها.”

https://www.instagram.com/p/CMPuAu2lm-r/

عن afaf

شاهد أيضاً

250 مليون مشاهدة… “البنت القوية” لوائل كفوري تواصل كتابة قصة نجاح استثنائية

بيروت – محمد برجي    رغم مرور السنوات على إطلاقها، لا تزال أغنية “البنت القوية” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *