أخبار عاجلة

النجمة اللبنانية بريجيت ياغي تطلق “كان بنّا كتير”

بيروت – محمد برجي

____________________

أطلقت النجمة اللبنانية بريجيت ياغي أغنية جديدة بعنوان “كان بنّا كتير”، من كلمات لؤي الجوهري، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع جمال ياسين.

الأغنية الجديدة من إنتاج شركة أرابيكا الرائدة في الإنتاج الفنيّ، وقد تمّ تصويرها على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج اللبنانيّ جاد شويري، وذلك في منطقة عاليه اللبنانيّة.

وتمحورت فكرة الكليب الجديد حول قصّة عاطفيّة إجتماعيّة من المتوقّع أن تنال إعجاب الجمهور فور عرض الكليب على شاشة تلفزيون أرابيكا، وعلى جميع منصات مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بها وبالفنانة بريجيت ياغي.

عن afaf

شاهد أيضاً

250 مليون مشاهدة… “البنت القوية” لوائل كفوري تواصل كتابة قصة نجاح استثنائية

بيروت – محمد برجي    رغم مرور السنوات على إطلاقها، لا تزال أغنية “البنت القوية” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *